انتهت مقدمة البرامج عائشة عثمان بوجبل من تصوير حلقات برنامجها الجديد « عايشة شو »، والذى سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشتي « النهار » و »القاهرة والناس ».

ويعد البرنامج من نوعية برامج hard talk مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته عدداً من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربي. يتميز البرنامج بتناول مواضيع جريئة وأسئلة صريحة، مما يضفي عليه طابعاً مميزاً ويجذب جمهوراً واسعاً من مختلف الفئات.

بدأت قنوات « النهار » عرض بروموهات البرنامج، والتي ظهر خلالها مجموعة من ضيوف البرنامج بلقطات سريعة تظهر بعض ضيوف البرنامج، ومن أبرزهم أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد صبحي. هذه الأسماء اللامعة تساهم في رفع مستوى الترقب والإثارة بين المشاهدين.

وأكدت عائشة في بيان إعلامي أن البرنامج يحمل الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجريء، مضيفة أن ضيوف البرنامج سيظهرون أمام الجمهور بشكل مختلف تماماً، وسيكشفون الكثير عن خبايا حياتهم الشخصية للجمهور. وأوضحت أن تنوع الفقرات يسعى لتقديم تجربة مشاهدة فريدة تمزج بين الترفيه والمعلومة.

يذكر أن عائشة عثمان مقدمة برامج تونسية عملت في عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج « عايشة شو » أولى تجاربها الحقيقية في القنوات المصرية. حققت عائشة نجاحاً ملحوظاً في السابق بفضل أسلوبها المتميز وقدرتها على جذب الضيوف والمشاهدين على حد سواء، مما يزيد من توقعات النجاح لهذا البرنامج الجديد.